التخطي إلى المحتوى

من خلال متابعتنا نرصد لكم أهم أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس والاسم التي سيتم رفعها عبر موقع بوابة التعليم الفني لجمع الأقسام نتيجة دبلوم التجارة والصناعة والزراعة والفندقي، فمنذ أن انتهى جميع الطلبة والطالبات من دخول امتحانات أخر العام للثانوية الفنية والجميع يترقب وينتظر إسدال الستار عن نتيجة الدبلومات الفنية التي طال وقت اعتمادها وإعلانها.

وأوضحت بعض المصادر المطلعة من داخل وزارة التربية والتعليم الفني أن أعمال الكنترول الخاصة بتصحيح الأوراق الامتحانية للطلبة والطالبات قد تم الانتهاء منها تماماً وجاري رصد الدرجات والعمل على المراجعة النهائية من أجل عدم الوقوع في أية أخطاء.

أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2018

وسوف يتم فتح باب تقديم طلبات ظلمات الدبلومات الفنية بعد إعلان النتيجة مباشرة حيث سيتمكن الطلاب غير الناجحين من تقديم تظلماتهم كما سيتم الكشف عن الطريقة والخطوات التي يمكن للطالب أو الطالبة تقديم طلب التظلم خاصتهم، وقد جرت امتحانات الثانوية الفنية هذا العام في هدوء تام ولم يتم تسريب أي ورقة امتحانات طوال فترة الاختبارات.

وتسعى الدولة الآن لدعم منظومة التعليم  الفني بعمل شراكة واسعة المجال بينها وبين الاتحاد الأوروبي ووزارة التجارة والصناعة.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2018

أكدت مصادر موثوقة ومطلعة من داخل وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 سيتم اعتمادها في أواخر الأسبوع القادم وسوف يتم الإعلان عنها في نهاية شهر يونيه الجاري، علماً أن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة التعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *