التخطي إلى المحتوى

تعد قناة بي إن سبورت هي واحدة من أشهر القنوات الرياضية المختصة بإذاعة كل المباريات التي تقام،  وتقوم القناة أيضآ بعمل التغطية الكاملة لكافة الأخبار المتعلقة بالرياضة وكرة القدم.

قناة بي إن سبورت الرياضية

تعد قنوات “بي إن سبورت” من القنوات الرياضية الحديثة التي ظهرت خلال الفترة القليلة الماضية،  وهى تابعة للشركة العالمية “بى إن الإعلامية”.

افتتحت هذه القنوات للمرة الأولى في العالم يوم 1 من شهر نوفمبر عام 2003،  في دولة قطر وكانت تسمي هذه القنوات بالجزيرة الرياضية،  وتغير اسمها إلي “بي إن سبورت”،  ويوجد مقرات لهذه القنوات في عدة دول أجنبية مثل فرنسا وكندا واستراليا.

كما تم بث هذه القنوات بعدد من اللغات منها العربية والفرنسية والإنجليزية والأسبانية والهندوسية، وقد أصبح لهذه القنوات الحق في بث معظم الدوريات العالمية التي تقام،  مثل الدوري الإنجليزي والأسباني والإيطالي والفرنسي والأمريكي والبرازيلي، بجانب عدد من البطولات الأخرى مثل بطولة كأس ملك أسبانيا وكأس ملك إيطاليا،  والدوري الأوربي ودوري أبطال أوربا ودوري أبطال أفريقيا.

ومع بداية مباريات كأس العالم 2018 أعلنت مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية عن بثها لعدد 22 مباراة من بطولة كأس العالم،  من خلال قنواتها المفتوحة على قمر النايل سات.

جدول ومواعيد المباريات علي قناة “بي إن سبورت” المفتوحة

المباراةالتاريخالموعد بتوقيت القاهرة
تونس مع إنجلترا18-68 مساءا
مصر مع روسيا19-68 مساءا
المغرب مع البرتغال20-62مساءا
السعودية مع أورجواي20-65 مساءا
بلجيكا مع تونس23-62 مساءا
السعودية مع مصر25-64 مساءا
أسبانيا مع المغرب25-68 مساءا
بنما مع تونس28-68 مساءا

 

وسوف تقوم القناة أيضآ بإذاعة مباراتين من دور الـ16، وثلاث مباريات من دور الـ8، بجانب بث مباراتي نصف النهائي، والمباراة النهائية للبطولة.

تردد “بي إن سبورت” المفتوحة

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز
نايل سات1247627500V
سهيل سات1156627500H

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *