التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر أن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 سيتم إعلانها رسمياً اليوم الخميس، وأكدت الأخبار الواردة من مصادر موثوقة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم عقد مؤتمرا صحفيا لاعتماد النتيجة ونشر أسماء الأوائل في جميع شعب الدبلومات الفنية “تجاري، صناعي، زراعي” نظام ثلاث وخمس سنوات، وذلك عبر بوابة التعليم الفني.

بوابة التعليم الفني

ومن المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2018 عبر رابط موقع بوابة التعليم الفني التابعة للوزارة، ويمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الدور الأول برقم الجلوس من كافة محافظات مصر، وذلك عقب نهاية المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده ظهراً بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث سيتم من خلاله إعلان نسب النجاح لكافة الطلاب على مستوى الجمهورية، وأسماء أوائل الدبلومات الفنية.

بوابة التعليم الفني 3 - بوابة التعليم الفني ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2018 تجاري وصناعي الدور الاول برقم الجلوس
بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

كشفت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 تشهد ارتفاعاً ملحوظا وفقاً للمؤشرات الأولية عن نسب النجاح في نتيجة العام الماضي، وهو ما يمنح تفاؤل كبير قبيل ساعات من إعلان النتيجة رسمياً لدى الطلاب وأولياء أمورهم.

وأكدت ذات المصادر أن الكنترولات انتهت من تحديد أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2018، ويتم بالوقت الحالي إعداد النسب المئؤية للنجاح، قبل التجهيز للمؤتمر الصحفي ورفع النتائج عبر الإنترنت للاستعلام الإلكتروني.

نجحت الطالبة سارة صابر محمد متولي أبو هاشم التابعة لإدارة أشمون التعليمية بمحافظة المنوفية والتي تدرس في مدرسة التجارة المتقدمة نظام خمس سنوات، حصد المركز الأولى على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية  2018.

وسيعقد مؤتمراً صحفياً بوجود السيد الوزير الدكتور طارق دسوقي وزير التربية والتعليو والتعليم الفني، والنائب  محمد مجاهد نائب الوزارة للتعليم الفني، ويتم من خلاله اعتماد النتيجة وإعلان نسب النجاح وأسماء اوائلل الدبلومات الفنية.

سيكون بإمكان جميع الطلاب وأولياء أمورهم إضافة الاستفسارات فيما يخص النتيجة في التعليقات بالأسفل وسنقوم بالإجابة على الجميع في القريب العاجل، كونوا مستعدين لذلك.

يمكنك عزيز الطالب معرفة نتيجة اختبارات الدور الأول الآن من خلال هذا الرابط باستخدام رقم جلوس الطالب ومعرفة درجات المواد الدراسية بالكامل.

بعد ان صدرت رسمياً نتائج الطلاب لامتحانات الدور الأول، حيث بات بإمكانهم معرفة نتيجتهم بالتفصيل، نتمنى كل النجاح والتوفيق إلى جميع الطلبة والطالبات بالدبلومات الفنية المختلفة.

شهد موقع بوابة التعليم الفني ضغط كبير خلال الدقائق الماضية،بمجرد ظهور نتائج الدبلومات الفنية رسمياً، مما أدى لتعطل تصحفه أكثر من مرة، يرجى المحاولة باستمرار حتى تتمكن من الحصول على نتيجتك بالتفصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *