التخطي إلى المحتوى

تردد قنوات بي آوت كيو سبورت beoutQ sports الرياضية السعودية على النايل سات، فقد أعلنت الشبكة لعشاق كرة القدم  في الوطن العربي أنها سوف تبث مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018 وغيرها من المسابقات والدوريات العالمية،  لأن هذا حق الجماهير العربية وليس من حق أي شبكة أو قناة إعلامية مثل bein sports احتكار البث وحرمان متابعي الساحرة المستديرة من متعة كرة القدم . لذا أعلنت القناة التزامها بالتغطية المباشرة لأحداث المونديال  من البث الحي واستوديوهات التحليل على الهواء  مباشرةً وذلك علي قمري النايل سات والعرب سات.

قناة بي آوت كيو - تردد قناة بي آوت كيو beoutQ الرياضية على قمر نايل سات و شاهد كأس العالم 2018 مجاناً
شبكة قنوات بي آوت كي سبورت beoutq

وقد أعلنت الشبكة من خلال موقعها الرسمي و على منصات التواصل الاجتماعي أنها سوف تعمل على إذاعة جميع المباريات في كاس العالم للمشاهد العربي بدون أي اشتراكات أو تشفير للترددات الخاصة بها، لأنها قناة مجانية تم إطلاقها في مطلع  عام 2017 ونالت اهتمام واستحسان المشاهد العربي وزاد البحث عنها بشكل كبير . فلن تحتاج إلا لجهاز خاص بالقناة و اشتراك بالإنترنت،  ولكنها الآن تعمل على جميع الأجهزة التي تتوفر على خاصية الصورة المضغوطة ( H265 – HVEC )  حيث تتواجد قنوات الشبكة بالكامل وهي 10 قنوات على قمر عرب سات ( بدر ) 26 شرق  وبتقنية Full HD  و تنقل نفس بث قنوات  bein sports  القطرية والآن تبث على قمر النايل سات للباحثين عنها .

وكما وعدناكم في عرب فور نيوز بتقديم كل ماهو جديد من الترددات المتاحة، الآن تيث الشبكة قنواتها عبر قمر النايل سات أيضا حتى يتمكن المشاهدون في الوطن العربي من متابعة منتخباتهم في المونديال حيث يشارك منتخب مصر وتونس والمغرب والسعودية ولن تحتاج إلا لمعرفة التردد و سيرفر فور إيفر و ضيط جهازك لتستمتع بالمشاهدة.

تردد بي آوت كيو beoutQ على قمر النايل سات 

الفمر الصناعيالترددالترميزالاستقطابمعامل التصحيح
نايل سات1234427500V5/6
نايل سات 1203427500H5/6

تردد بي آوت كيو beoutQ على قمر العرب سات

الفمر الصناعيالترددالترميزالاستقطابمعامل التصحيح
عرب سات ( بدر )1220727500V5/6
عرب سات  ( بدر )1191927500H5/6
عرب سات  ( بدر )1238027500H3/4

من المتوقع أن تكون قناة بي آوت كيو  beoutQ منافسة قوية لشبكة bein sport وربما تنهي احتكارها لحقوق بث اهم الأحداث العالمية والرياضية التي تهم المشاهد العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *