التخطي إلى المحتوى

تردد قناة تي ار تي  TRT 1 HD المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم مونديال روسيا 2018 نقدمه لكم من موقع عرب فور نيوز، التى يتم بثها على الاقمار الصناعيه Turksat 1Cو Eutelsat W3 نعرضها لكم من موقع عرب فور نيوز ،حيث تقوم القناة بعرض تشكيلة متنوعة تضم مجموعة من أهم الأعمال الدرامية بالإضافة إلى أهم مباريات الدورى الأوروبى .

ويجدر بالذكر أن القناة قامت بعرض الألعاب الأوليمبية الصيفية لعام 2016 ،بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال الدرامية المشهوره عالميًا و سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال، أحدث تردد قناة تي ار تي TRT 1 HD التركية الناقلة لمباريات كأس العالم مونديال روسيا 2018.

تردد قناة تي ار تي TRT 1 HD

يمكنكم الآن متابعة أهم الأعمال الدرامية التي تقدمها قناة تي ار تي TRT 1 HD التركية، وكذلك متابعة أهم مباريات كأس العالم التي تُبث من خلال القناة من خلال ضبط أجهزتكم وشاشاتكم على الترددات التالية لقناة تي ار تي TRT 1 HD التركية:

القمر الصناعيالترددالترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ
Türksat 3A 42°E1109630000أفقي5/6
Türksat 2A 42°E1191924444عمودي5/6
Türksat 3A 42°E110418400عمودي

قناة تي ار تي TRT 1 HD

القمر الصناعيالترددالترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأالاتجاه المداريالتشفير
Turksat 1C1105430000عمودي3/442 شرقمفتوح
Eutelsat W31163730000أفقي3/47 شرقمفتوح

قناة تى ر تى TRT 1 HD واحدة من أهم القنوات المعروفة عالميا والتى تقوم بتغطية مجموعة من الأعمال الدرامية المميزة منها مسلسل “عاصمة عبد الحميد” و مسلسل “قيامة ارطغرل” و مسلسل “كوت العمارة” و المزيد من الأعمال الدرامية المميزة .

هذا وستقوم القناة خلال الفترة القادمة بتغطية مجموعة من أهم المباريات العالمية، والتي ستأتي ضمن نهائي كأس العالم مونديال روسيا 2018.

و ستقوم القناة ببث مباريات نهائيات كأس العالم 2018 ، حيثستقوم بعرض مباراة نهائى كأس العالم ما بين روسيا والسعودية يوم الخميس القادم و مباراة مصر وأوروجواى يوم الجمعة القادم ونعرض لكم تردد القناة حتى تتسنى لكم الفرصة بمتابعة تشكيلة مهمة من المباريات بالإضافة إلى مجموعة شيقة من الأعمال الدرامية التي تقدمها القناة لمتابعيها.

قناة trt تم إطلاقها عام 1968 بواسطة مؤسسة الإذاعة التركية، وهي قناة مخصصة في إذاعة أنواع مختلفة من البرامج الرائعة، بالإضافة إلى المسلسلات التركية والأفلام، كما تقوم القناة أيضًا بإذاعة بعض المسلسلات والأفلام الهندية، وكذلك الموسيقى التركية التقليدية، وبعض أنواع الموسيقى الشبابية من خلال شاشتها.

تستعد قناة TRT 1 HD خلال الساعات الحالية لعرض مباراة المغرب وإيران، والتي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة 15/6/2018، ضمن فعاليات اليوم الثاني من نهائي كأس العالم، مونديال روسيا 2018، ومباراة المغرب وإيران هي الثانية لليوم، بعد مباراة مصر وأوروجواي، والتي انتهت بفوز منتخب الأوروجواي على نظيره بهدف واحد مقابل لا شئ.

تقوم قناة تي ار تي الآن ببث مباراة البرتغال وإسبانيا، ويمكنكم متابعة المباراة والاستوديو التحليلي من خلال ضبط أجهزتكم على الترددات المذكورة في هذا المقال، ويرجى العلم أن القناة تُبث باللغة التركية.

فرنسا ضد أستراليا

انطلقت الدقائق الأولى من مباراة فرنسا وأستراليا لليوم الثالث من نهائي كأس العالم 2018 فر روسيا، على قناة تي ار تي التركية، حيث ستقوم القناة بتغطية أحداث المباراة وعرض الاستوديو التحليلي للمباراة مباشرة عبر شاشاتها بأعلى جودة.

كرواتيا ضد نيجيريا

تستعد قناة تي ار تي التركية الآن لنقل مباراة كرواتيا ونيجيريا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث ستقوم القناة بعمل تغطية مباشرة لجميع أحداث المباراة من أرض الملعب بأعلى جودة، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال ضبط أجهزتكم على تردد قناة تي ار تي المفتوحة.

البرازيل ضد سويسرا

قناة تي ار تي التركية ستقوم الليلة بنقل أحداث مباراة البرازيل وسويسرا مباشرة من أرض الملعب للمشاهدين عبر شاشاتها بأعلى جودة، والمباراة سيتم نقلها في تمام الساعة الثامنة مساءً، وكذلك الاستوديو التحليلي الذي سيتم عرضه على القناة.

قناة تي ار تي التركية واحدة من القنوات التي ستقوم اليوم بنقل مباريات اليوم الخامس من كأس العالم في روسيا 2018، ويمكنكم ضبط تردد القناة لمتابعة مباريات اليوم.

تونس ضد انجلترا

تقوم قناة تي ار تي التركية الآن بعرض مباراة تونس وانجلترا، وهي المباراة الثالثة لليوم الخامس من كأس العالم مونديال روسيا 2018، والمباراة يمكنكم متابعتها من خلال ضبط أجهزتكم على تردد قناة تي ار تي التركية.

كولومبيا ضد اليابان

بدأت قناة تي ار تي التركية الآن في عرض مباراة كولومبيا واليابان، حيث بدأت المباراة تمام الساعة الثانية مساءً، في اليوم السادس من كأس العالم، والمباراة يمكنكم متابعتها من خلال ضبط أجهزتكم على تردد قناة تي ار تي المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *