التخطي إلى المحتوى

في مفاجأة غير متوقعة قام جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية ، بإصدار بيان رسمي أسعد قلوب المصريين جميعا، حيث صرح الجهاز برفضه لقرار الاتحاد الدولي الخاص بمنع منح التلفزيون الأرضي المصري حق بث 22 مباراة من مباريات كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا، وبذلك تخالف الفيفا المادة 7 والمادة 8 من قانون حماية المنافسة والذي يتيح لأي دولة متنافسة في المونديال حق البث الأرض ل 22 مباراة والهدف من البث الأرض هو ترابط ووحدة الشعوب حول العالم.

بث مباريات كاس العالم 2018 على التلفزيون المصري - تردد قناة نايل سبورت الناقلة لمباريات كاس العالم 2018 وكافة ترددات القنوات المفتوحة لمباراة مصر وروسيا
بث مباريات كاس العالم 2018 على التلفزيون المصري

نقل مباريات كاس العالم 2018 على التلفزيون الأرضي

أكد البيان الصادر من جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، أن الجهاز لن يقبل بحرمان التلفزيون الأرضي المصري والمشاهد المصري من حقه في مشاهدة منتخبه الوطني في مونديال كاس العالم 2018 ،مثله مثل نظيره من البلدان المشاركة من أوروبا وأفريقيا الذين خاطبوا الفيفا من قبل بشأن الالتزام بالسياسات المعلنة التي تعطيهم ذلك الحق في البث الأرضي لعدد محدد من المباريات.

ومن المفترض أن يقوم التلفزيون الأرضي ببث 22 مباراة عبر قنواته الأرضية من مونديال كاس العالم 2018، تتضمن المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 ومباريات المنتخب المصري ومباريات المنتخب المصري في حالة صعد للأدوار المتقدمة ،كذلك ثلاث مباريات في دور ال16 وأربع مباريات في الدور ربع النهائي، مباراتين في الدور نصف النهائي بالإضافة الى المباراة النهائية في كاس العالم على ألا يتجاوز عدد المباريات التي سيتم بثها عن 22 مباراة، بشرط أن يقوم التلفزيون المصري بإيداع المبالغ المالية التي عرضها على الفيفا بحسابها في البنك حتى يتم البث.

التلفزيون الأرضي يبث مباريات كاس العالم 2018 - تردد قناة نايل سبورت الناقلة لمباريات كاس العالم 2018 وكافة ترددات القنوات المفتوحة لمباراة مصر وروسيا
التلفزيون الأرضي يبث مباريات كاس العالم 2018

جدول مباريات كاس العالم 2018 في روسيا

ستبدأ أولى مباريات كاس العالم 2018 وهي المباراة الافتتاحية يوم الخميس القادم 14 يونيو، والتي ستقام بين السعودية وروسيا ليشارك المنتخب المصري من بعدها في أول مباراة له يوم الجمعة القادم مع أوروجواي، وننتظر الآن تأكيد التلفزيون المصري على خبر نشر المباريات ويمكنكم الآن معرفة جدول مباريات كأس العالم 2018 بالكامل من هنا .

يمكنكم أيضا زوار ومتابعي عرب فور نيوز معرفة تردد كافة القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباريات كاس العالم 2018  والذي ستبدأ المباراة الافتتاحية فيه خلال ساعات بين السعودية وروسيا.

وقد صرح رئيس التلفزيون المصري منذ قليل السيد مجدي لاشين، أنه لم يتلق أي قرار من الهيئة الوطنية للإعلام بشأن بث 22 مباراة من مباريات كاس العالم من خلال التلفزيون الأرضي، وهناك أزمة كبيرة قابعة في الهيئة الوطنية للإعلام بعد تحذير الفيفا من بث المباريات خلال التلفزيون الأرضي على الرغم من قرار حماية المنافسة.

تردد قناة نايل سبورت الناقلة لمبارايات كاس العالم 2018

أكد التلفزيون المصري الآن بنبأ عاجل عن بثه مباريات كاس العالم 2018 بالفعل بالشروط التي حددتها الفيفا واليكم جدول تردد قناة نايل سبورت الناقلة لمباريات مونديال روسيا 2018 وايضا الجدول الخاص بالمباريات التي ستعرض على التلفزيون المصري.

تردد قناة Nile Sport
الترددمعامل تصحيح الخطأ FECمعدل الترميز Nالقمر
أفقي 118424/327500نايل سات
تردد قناة نايل سبورت الناقلة لمباريات كاس العالم 2018 - تردد قناة نايل سبورت الناقلة لمباريات كاس العالم 2018 وكافة ترددات القنوات المفتوحة لمباراة مصر وروسيا
تردد قناة نايل سبورت الناقلة لمباريات كاس العالم 2018

موعد مباراة مصر وروسيا كاس العالم 2018

ينتظر الجميع المباراة الفاصلة وهي مباراة مصر وروسيا كاس العالم 2018 التي ستقام يوم الثلاثاء 19 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسنتابع مع حضراتكم أخبار المباراة لحظة بلحظة من خلال موقعنا عرب فور نيوز.

موعد مباراة مصر و روسيا - تردد قناة نايل سبورت الناقلة لمباريات كاس العالم 2018 وكافة ترددات القنوات المفتوحة لمباراة مصر وروسيا
موعد مباراة مصر و روسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *