التخطي إلى المحتوى

استطاع النجم الإنجليزي هاري كين أن يخطف الأنظار ويرسم الفرحة على وجوه الإنجليز، فتوج اليوم اللاعب في مباراة فريقه (إنجلترا) ضد المنتخب التونسي بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

نتيجة مباراة تونس وإنجلترا

وانتهت منذ قليل مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره المنتخب الإنجليزي (إنجلترا) بفوز منتخب الأسود الثلاثة بنتيجة (2-1).

ويذكر أن المنتخب التونسي هو رابع المنتخبات العربية التي لعبت في مونديال روسيا 2018، إذ نالته لعنة الـ90 دقيقة كما حدث لباقي الفرق العربية في كأس العالم.

مباراة تونس وإنجلترا ضمن منافسات المجموعة السابعة

مباراة المنتخب التونسي أمام المنتخب الإنجليزي (إنجلترا) أقيمت على ملعب «فولفرجراد أرينا» ضمن منافسات المجموعة السابعة من دور المجموعات في بطولة روسيا 2018 «كأس العالم».

اللعنة تصيب العرب في الدقيقة 90

أصابت لعنة الـ90 دقيقة الفرق العربية في مونديال روسيا 2018، إذ تابعت الجماهير العربية بمختلف جنسياتها إخفاقات المنتخبات العربية واحد تلو الآخر، ومن المفارقات العجيبة هزيمة جميع المنتخبات العربية في الدقائق الأخيرة بل اللحظات الأخيرة عدا السعودية، وهاك تفصيل لعنة المنتخبات العربية:

1- خسارة المنتخب السعودي 5 – صفر في مباراته أمام المنتخب الروسي.

2- وبداية اللعنة تبدأ من المنتخب المصري الذي أوشك على الخروج بنتيجة إيجابية بعض الشيء وهو التعادل أمام أوروجواي، لكن رأسية خوسيه خيمينيز في الدقيقة 90 جاءت لتقتل المباراة وتتوج أوروجواي بثلاثة نقاط في اللحظات الأخيرة بنتيجة 1 / 0.

3- ذاق المنتخب المغربي من نفس كأس الدول العربية إذ نالته الهزيمة بهدف عكسي أمام المنتخب الإيراني عن طريق اللاعب عزيز بوهدوز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 95 من زمن المباراة، وتُمنَّى إيران بثلاثة نقاط وتتصدر المجموعة.

4- ويتكرر نفس السيناريو مع المنتخب التونسي، بعدما سجل النجم هاري كين قائد إنجلترا هدف الفوز فتنال إنجلترا ثلاث نقاط صعبة في الوقت بدل الضائع، مدونا الفوز بنتيجة 2 – 1.

غدا مباراة مصر وروسيا

ويذكر أن المنتخب المصري يواجه روسيا صاحبة الأرض غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويسعى فيها المنتخب المصري إلى تحقيق أول انتصاراته بشكل عام في تاريخ كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *