التخطي إلى المحتوى

تُعد شركة موبينيل من أقدم الشركات التي تحصل على شهادة الأيزو 14001، وهي إحدى شركات مجموعة أورانج، شبكة أورانج يقع مقرها الرئيسي للشرق الأوسط في القاهرة، كما أنها أول شركة تجدد شهادة الأيزو لخمس سنوات متتالية، وتتفرع من شركة أورانج شركة لينك لخدمات الإنترنت، وأيضاً حصلت الشركة على شهادة OHSAS18001.

التحديث الجديد لأكواد شبكة أورانج

قامت شبكة أورانج بتحديث جديد للأكواد لشهر فبراير 2018، ليتمكن العملاء من الاستفادة من الخدمات المقدمة من الشركة دون اللجوء إلى الاتصال بخدمة العملاء، خاصة بعد إطلاق حملة “عروض للركب”، وذلك نظراً لأن خدمة العملاء تستهلك الكثير من الوقت حتى تنفيذ الخدمة.

تغطية شبكة أورانج

تحرص دائمًا شبكة أورانج على الوصول إلى تغطية كافة المناطق الممكنة، وذلك من خلال امتلاكها لأكثر من 34 محطة إرسال تحتوي على Mobile Btss، وسويتشات وأجهزة EFR لتنقية الصوت ليصل بوضوح، كما تحتوي شركة أورانج موبينيل على أكثر من 4575 موقع في مصر.

أهمية الأرقام المختصرة من أورانج

يصعب على العميل في كثير من الأحيان الاستفادة من الخدمات الكثيرة التي تقدمها شركة أورانج موبينيل، فطرحت الشركة نظام الاختصارات الجديد الذي يستخدم الأكواد والأرقام المُختصرة.

هذه الأكواد تُتيح للعميل الاستفادة من الخدمة المُقدمة بسرعة وفعالية، يستطيع من خلالها استخدام الخدمة بمفرده دون الاتصال بخدمة العملاء.

بعض أكواد شبكة أورانج

  • للاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة يتم الاتصال بالرقم 110
  • للعروض اليومية من الشركة يتم الاتصال بالرقم 300 أو #12#
  • للاشتراك في باقات الإنترنت المميزة يتم طلب الكود #100#4#
  • للاستعلام عن الميجابايتس المتبقية من الباقة المشترك بها يتم طلب الكود #136#
  • لتجديد الباقة يتم طلب الكود #100#4# واتباع الخطوات
  • لشحن الكارت يتم طلب الكود #102#رقم الكارت#

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *