التخطي إلى المحتوى

سنتابع معكم من خلال هذا التقرير على موقع مكسولجى جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2018 وذلك من خلال أيام البطولة العالمية الجارية في الفترة الحالية في روسيا، خصوصا انه من المتوقع أن يكون الصراع على لقب هداف كأس العالم كبير نظرا لتواجد العديد من النجوم الكبار على رأسهم نجمي ريال مدريد وبرشلونة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، هذا بالإضافة إلى النجم البرازيلي نيمار والعديد من النجوم الأخرى من بينهم نجم المنتخب المصري محمد صلاح الذي توجا في الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص فريقه ليفربول، مما يزيد متعة المونديال هذا الصيف كذلك تواجد أربعة منتخبات عربية وهي المنتخب المغربي والتونسي والمنتخب السعودي والمنتخب المصري.

ومع بداية مباريات كأس العالم في الجولة الأولى بدأ الصراع على جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2018، حيث سجل نجم المنتخب الروسي دينيس تشيرشيف هدفين في لقاء الافتتاح في مرمى المنتخب السعودي، وفي اليوم الثاني سجل نجم وقائد المنتخب البرتغالي وريال مدريد الدون كريستيانو رونالدو ثلاثية في مرمى المنتخب الإسباني، ليكون بذلك أول لاعب يسجل هاتريك في مونديال 2018، وفي نفس المباراة سجل مهاجم المنتخب الإسباني ديغو كوستا هدفين ويبدأ الصراع بين الثلاثي إلى حدود الآن على لقب هداف مونديال روسيا.

حيث إلى حدود الآن يتواجد رونالدو في المركز الأول من ترتيب هدافي كاس العالم برصيد ثلاثة أهداف، ثما ديجو كوستا ودينيس تشيرشيف بهدفين، ويأتي بعدهم أربعة لاعبين برصيد هدف واحد فقط، لكن من المنتظر أن ينظم العديد من المهاجمين إلى قائمة جدول ترتيب الهدافين مع إجراء المباريات المقبلة.

جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2018

في هذا الجدول سنتابع معكم ترتيب هدافي مونديال روسيا 2018 بشكل مستمر وذلك خلال كل أيام البطولة العالمية في شهر يونيو الحالي وشهر يوليوز القادم.

ومع مرو ثلاثة أيام من كأس العالم مزال النجم البرتغالي رونالدو في المركز الأول من ترتيب هدافي كأس العالم برصيد ثلاثة أهداف، فما سجل العديد من اللاعبين هدف  في المباريات الماضية.

وفي مباريات يوم الإثنين سجل المهاجم البلجيكي لوكاكو هدفين من أهداف منتخب بلاده الثلاثة في منتخب بنما، كما سجل المهاجم هاري كين هدفين في مرمى المنتخب التونسي ليقود المنتخب الانجليزي إلى تحقيق الفوز على تونس بهدفين مقابل هدف.

اللاعبعدد الأهداف
كريستيانو رونالدوثلاثة أهداف
دينيس تشيرشيفهدفين
لوكاكوهدفين
ديجو كوستاهدفين
هاري كينهدفين
ناتشوهدف
أرتيم دزيوباهدف
غازينسكيهدف
بول بوجباهدف
جريزمانهدف
فيلب كونتينهوهدف
لوكا مودريتشهدف
أغويروهدف
فرجاني ساسيهدف

من تتوقع أن يتوج بجائزة لقب هداف كأس العالم 2018.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *