التخطي إلى المحتوى

تعرف على نتائج الثالث المتوسط 2018 بالعراق عبر موقع ناجح الإلكتروني اليوم الخميس، حيث اعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الطلبة لامتحانات الصف الثالث المتوسط ستعلن اليوم الخميس، وتكون متاحة لكافة محافظات العراق عبر الإنترنت من خلال موقع ناجح والسومرية نيوز.

موقع ناجح نتائج المتوسط 2018

وأكدت وزارة التربية العراقية في بيانها، أن اليوم الخميس سيكون موعداً لإعلان نتائج الثالث المتوسط في مديريات الرصافة 1، الرصافة 2، البصرة، الديوانية، النجف، البصرة، ديالي، الناصرية، ميسان، الكوت، بغداد وغيرها من المحافظات العراقية، وذلك بعد طول انتظار وترقب منذ نهاية امتحانات الدور الأول لكافة الطلبة الشهرالماضي.

وسيتم اعتماد نتيجة الثالث المتوسط بالعراق 2018 من قبل السيد الوزير محمد إقبال وزير التربية العراقية، وسيتم من خلال المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده اليوم الخميس، إعلان اسماء الأوائل على مستوى كافة المحافظات، وكذلك إعلان نسب النجاح في شهادة المتوسط للعام الدراسي الحالي.

ويحصل موقع ناجح من هذا الرابط ، وموقع السومرية نيوز على نسخة من نتائج الثالث المتوسط من وزارة التربية بالعراق اليوم الخميس، على أن يتم عرضها للاستعلام بالاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، وسنتابع معكم تفاصيل لحظة ظهورالنتائج الخميس.

أكد موقع السومرية نيوز أن نتائج الثالث متوسط ستصدر اليوم الخميس لكافة المحافظات، وستكون النتيجة متاحة بالإسم.

ينتظر نتائج المرحلة المتوسطة ما يقارب 450 ألف طالب وطالبة بكافة المحافظات،  والتي تظهر في وقت واحد عبر الموقع الرسمي للنتائج بوزارة التربية وقناة التليكرام.

وزارة التربية والتعليم العراقبة تم النشر عبر موقعها الرسمي النتائج النهائية للعديد من المديريات عبر هذا الرابط من هنا.

تم بشكل رسمي ظهور نتائج الثالث المتوسط في عدد من محافظات العراق، ويترقب أن يتوالى رفع كافة النتائج على باقي المحافظات على مدار الدقائق القادمة، تابعونا أول بأول للحصول عليها.

قم بإدخال رقم جلوسك عبر الموقع الرسمي المتوفر به النتيجة واطمئن على المجموع الذي حصلت ودرجات المواد التي قمت بتأدية اختباراتها.

تم رفع نتيجة محافظتي كربلاء والقادسية الآن، ويمكن لطلبة وطالبات الثالث المتوسط بالعراق الدخول عبر رابط موقع ناجح الموضح بالأعلى ومتابعة روابط المحافظات المتاح الاستعلام عن نتائجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *