التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الصناعي “الصنايع 2018” والدبلوم التجاري برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني، حيث تعتمد ظهر اليوم الخميس نتيجة الدبلومات الفنية لكافة الشعب من قبل السيد الوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لتكون متوافرة للاستعلام عبر الأنترنت برقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة دبلوم الصناعة 2018

يترقب بشغف كبير طلبة وطالبات دبلوم الصنايع موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي الحالي، حيث انتهت امتحاناتهم مع أول شهر يونيو الجاري، والتي بدأت في أواسط مايو الماضي، لتنتهي أعمال التصحيح قبيل عيد الفطر، إلا أن عملية مراجعة درجات الطلاب وتجمعيها داخل كنترولات الوزارة أجلت ظهور النتيجة لأواخر هذا الشهر.

نتيجة الدبلوم التجاري 2018

وتصدر نتائج الدبلومات الفنية 2018 اليوم الخميس من خلال مؤتمر صحفي، يتم من خلاله إعلان نسب النجاح والتي تؤكد المؤشرات الأولية إنها أعلى من العام الماضي، وكذلك نشر أسماء أوائل الدبلومات الفنية بكافة شعبها “التجاري، الصناعي” الزراعي، الفندقي” نظام 3 و5 سنوات.

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم أن الكنترولات انتهت من تحديد أسماء أوائل طلبة الدبلومات الفنية للعام الحالي، وانتهوا من إعداد النسب المئوية للنجاح، ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة بالكامل شاملة المجموع الكلي ودرجات المواد لكافة الشعب عبر رابط بوابة التعليم الفني.

وسيعقد المؤتمر الصحفي بوجود الدكتور طارق دسوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير للتعليم الفني، وسيتم من خلاله إعلان أسماء اوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية.

جاءت الطالبة سارة صابر محمد متولي أبو هاشم، التي تدرس بمدرسة التجارة المتقدمة التجارية نظام الخمس سنوات في المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية.

وعقب إعلان نتائج الدبلومات الفنية خلال دقائق، يتفرغ الطلاب لمراقبة تنسيق الجامعات الحكومية والخاصة من مختلف محافظات الجمهورية، كل التمنيات بالنجاح التوفيق لجميع طلبة وطالبات الدبلوم الفني بكافة الأقسام.

بإمكانك الحصول على نتيجة امتحانات الدور الأول الآن عبر هذا الرابط عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب ومعرفة درجات المواد بالتفصيل، نتمنى كل النجاح والتوفيق في هذه المرحلة الدراسية الصعبة إلى جميع طلبة وطالبات الدبلوم الفني بكافة محافظات الجمهورية

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بسيطة وسهلة، حيث بعد تسجيل الدخول على الرابط الموضح  بالأعلى، يمكن اختيار الشعبة، ثم كتابة رقم الجلوس في الخانة الثانية، وبعدها الضغط على بحث، للحصول على بيان الدرجات والمجموع الكلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *