التخطي إلى المحتوى

سجل أسمك ورقم جلوسك لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2018 ونتيجة العينة العشوائية الأولية لجميع المواد، وحتي الآن نجد أن هناك تفوق من الطلاب في الحصول علي الدرجات النهائية في العينات.

أشار السيد رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس قطاع امتحانات الثانوية العامة، أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الثانوية في مادة اللغة الإنجليزية وصلت لأكثر من 85% كنسبة نجاح كلية.

أشارت بعض المصادر بوزارة التربية والتعليم أن كنترولات الثانوية العامة لم تنتهي من تصحيح امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية العامة حتي الآن ومن المرجح أن يتم الإعلان عنها اليوم أو الخميس الموافق 14 يونيو 2018.

تعرف علي نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس فقط وأحصل علي نتيجتك من هــــــنــــــــــا، ويمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم وسنقوم بنشر نتائجكم.

هناك عدة طرق لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ومنها تسجيل بياناتك مثل أسمك ورقم جلوسك ورقم تليفونك وبريدك الإلكتروني للحصول علي نتيجتك فوراً من خلال الضغط علي هــــــنــــــــــا.

تنتهي اليوم كنترولات الثانوية العامة من تصحيح كراسات الامتحانات علي مستوي المحافظات، لبدء أعمال مراجعة  الكشوفات للتحضير لإعلان النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *