التخطي إلى المحتوى

أفلام عيد الفطر 2018 تشعل منافسة أفلام الأكشن والكوميديا في عيد الفطر المبارك بعد الإعلان عن أفلام عيد الفطر، ويستعد نجوم السينما المصرية لعيد الفطر بتقديم مجموعة من الأفلام التي يبحث عنها الجمهور، وينافس نجوم الأكشن أمير كرارة والنجم محمد إمام والنجم أحمد السقا في أفلام عيد الفطر، فيما أعلن النجم يوسف الشريف عن الخروج من سباق أفلام عيد الفطر وتأجيل عرض فيلمه لعيد الأضحى، فيما ينافس ياسمين عبدالعزيز وكل من شيكو وهشام ماجد بالأفلام الكوميدية في منافسة أفلام عيد الفطر المبارك.

فيلم حرب كرموز أمير كرارة أفلام عيد الفطر 2018

حرب كرموز عيد الفطر 2018
حرب كرموز عيد الفطر 2018

ينافس النجم أمير كرارة في السباق بفيلم حرب كرموز وتدور أحداث الفيلم حول فترة حكم الملك فاروق، يشاركه العمل النجم العالمي سكوت ادكنز بمشاركة غادة عبدالرازق وإيمان العاصي، وتشاركه العمل روجينا وفتحي عبدالوهاب وبيومي فؤاد ومحمود حميدة.

فيلم 3 شهور أحمد السقا أفلام عيد الفطر 2018

افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر

قرر النجم أحمد السقا التخلي عن سباق رمضان 2018 من أجل المنافسة في أفلام عيد الفطر بفيلم 3 شهور، والذي يشاركه البطولة النجمة منى زكي وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي، إذ يلتقي مواطن مصري من أمريكية ويتزوج منها وينجب منها طفل ومن هنا تبدأ المشاكل.

فيلم ليلة هنا وسرور لمحمد إمام أفلام عيد الفطر 2018

افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر

يشارك النجم محمد إمام فيلم ليلة هنا وسرور النجمة ياسمين صبري وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، إذ يلتقي شاب فقير بفتاة أحلامه والتي يرغب في الزواج منها ولكن والدها يرفض ذلك.

فيلم كارما لعمرو سعد أفلام عيد الفطر 2018

يدخل النجم عمرو سعد سباق أفلام عيد الفطر 2018 بفيلم كارما بعد خروج مسلسل بركة من سباق رمضان 2018 لظروف تسويقية، ويشاركه البطولة خالد الصاوي وماجد المصري ووفاء عامر.

فيلم ليلة الأبلة طمطم لياسمين عبدالعزيز عيد الفطر 2018

افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر

 

تنافس النجمة ياسمين عبدالعزيز في افلام عيد الفطر بفيلم الأبلة طمطم وتدور أحداث الفيلم حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة طمطم، وبسبب شخصيتها الضعيفة تدخل في مشاكل مع الطلاب وأولياء الأمور وإدارة المدرسة.

يشارك العمل بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومن تأليف أيمن وتار وإخراج على إدريس.

فيلم قلب أمه هشام ماجد وشيكو

يقدم الثنائي هشام ماجد وشيكو فيلم قلب أمه ويشارك الفيلم الكوميدي بيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز، محمد ثروت، الإخراج لعمرو صلاح، ومن إنتاج السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول زعيم عصابة يضطر الأطباء لاستئصال قلبه ويقوم بدور زعيم العصابة شيكو، ويتم نقل قلب له من سيدة متوفاه ثم تدور الأحداث في إطار كوميدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *