التخطي إلى المحتوى

بشان موضوع مراقبة مخالفة لسائق تاكسى يرفع تسعيرة الركوب و لا يهُمُّ بتشغيل عداد العربة عن طريق حملات المرور فى الشوارع و الأساليب سوف يتم سحب التراخيص لفترة شهر كامل لمنع توالي الواقعة مع إمضاء عقوبة مالية مالية من 300 الى 500 جنيها لعدم تشغيل العداد أو رفع التعريفة و سوف يتم إرجاع التراخيص مرة ثانية.

كما يتم اتخاذ ممارسات قانونية رادعة من سائقى السيارات ممن يستغلون المدنيين، ويقومون بإنزالهم من داخل السيارة نتيجة لـ رفع تعريفة الركوب، لافتا إلى أن هناك تعريفة حددتها المحافظة ويجب الالتزام بها، مؤكدا أنه حال عدم الانصياع لهذه الممارسات سيتعرض المخالف لسحب الرخصة المخصصة بهذه العربة.

وايضاً خصصت محافظة العاصمة المصرية القاهرة، خطا ساخنا، لتلقى تظلمات المدنيين المخصصة بزيادة التعريفة، وهو رقم 136، كما تم تخصيص رقمين على الأرضى وهما قاعة عمليات المحافظة 23912136- 23907147.

وناشدت محافظة القاهرة عاصمة مصر المدنيين بالإبلاغ عن قائد السيارة المخالف بشان موضوع مبالغة التعريفة المقررة أو تجزئة الرحلات، بالإبلاغ عن رقم المركبة ووقت السفرية.وقد كانت قد أقرت محافظة العاصمة المصرية القاهرة مبالغة تعريفة أسعار المواصلات “سرفيس ، تاكسى أبيض ، نقل جماعى” مبالغة تتراوح ما بين 15 ــ 20%.

وسوف نعرض لكم فى نجوم مصرية فى موضوعات قادمة ارقام الابلاغ الخاصة بجميع المحافظات للابلاغ عن رفع الاجرة من قبل سائقى سيارات الاجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *