التخطي إلى المحتوى

يسعى منتخب مصر اليوم فى مواجهة روسيا تحقيق الفوز دون غيره خاصة أن منتخب مصر لايملك أي رصيد من النقاط وهو الأمر الذي يضع على مصر مسئولية كبيرة فى مواجهة روسيا على أرضها، يدخل المنتخب المصري فى وجود محمد صلاح وهو ما يعطي مصر المزيد من القوة.

موعد مباراة مصر وروسيا

من المرتقب أن تقام مباراة مصر وروسيا فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، من المرتقب أن يقوم هيكتور كوبر بالدفع بمحمد صلاح بعدما فضل إراحته فى مباراة أوروجواي والتي انتهت بفوز أوروجواي بهدف دون رد فى مباراة أدى فيها المنتخب المصري أداء قوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا

من المرتقب ان تنقل قناة بي ان سبورت المفتوحة مباراة مصر وروسيا المقبلة فى الجولة الثانية من مباريات كأس العالم، من المرتقب أن يتم إسناد مباراة مصر وروسيا إلى المعلق علي محمد علي، يحاول المنتخب المصري تحقيق نقاط المباراة الثلاث للتمسك بحلم التأهل إلى دور ال 16 من كأس العالم.

كوبر يجهز محمد صلاح

من المنتظر أن يقوم هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري بإشراك محمد صلاح خاصة بعدما دخل صلاح التدريبات الجماعية وهو مايعني الدفع به فى المباراة القادمة أمام روسيا، كان كوبر قد اضطر للتغيير المفاجئ فى مباراة أوروجواي بعدما خرج طارق حامد مصابا ولكن الأشعة أثبتت قدرة حامد على أداء مباراة روسيا.

يسعى المنتخب المصري لتحقيق تقدم جديد فى مباراة روسيا خاصة وأن أداء مصر أمام أوروجواي يرشح أنها ستلعب مباراة قوية أمام روسيا فى الجولة الثانية من كأس العالم وسط مشاركة متوقعة من جانب محمد صلاح.

يحاول منتخب مصر فى وجود محمد صلاح على إيجاد نقاط الضعف لدى منتخب روسيا ومحاولة إحراز الهدف الأول لمصر منذ الغياب عن كأس العالم عام 1990 بهدف مجدي عبد الغني.

يواجه منتخب مصر اليوم مشكلة دفاعية فى ظل الأطوال لدى منتخب روسيا وهو ما يجعل العرضيات خطيرة على المنتخب المصري فى مباراة روسيا بالجولة الثانية بمونديال روسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *