التخطي إلى المحتوى

 

معالم وصور السياحة في دبي , السياحة في دبي ممتعة إلي أبعد حد، دبي اصبحت مؤخراً محط أنظار العالم أجمع لما تمتلكه من مقومات سياحية هي الأعجب علي الإطلاق، بها أطول برج في العالم، وأضخم حوض سمك، وأكبر جزيرة إصطناعية، بالإضافة إلي أفخم الفنادق والمنتجعات، التي إستقطبت السياح من جميع أنحاء العالم، وأصبحت قبلة السياحة الترفيهية بلا منازع.

صور برج خليفة

برج خليفة

يبلغ إرتفاعه 828 متراً، فهو أطول مبني في العالم، ومن خلاله يمكن رؤية مدينة دبي كاملة، بإطلالة ساحرة خلابة، تحبس الأنفاس،كل ما عليك فعله، هو الصعود إلي الطابق 124، وهو طابق المراقبة والإستمتاع بأجمل المناظر، وكذلك يمكنك تناول الطعام مع إطلالة بانورامية يوفرها لك مطعم توب سكاي لاونج، في الطابق 148.

دبي مول

دبي مول

لو كنت من هواة التسوق، لن تجد خيار أفضل من دبي مول، يقع بالقرب من برج خليفة، يوفر لك أكثر من 1200 متجراً، و150 مطعماً، سوف تجد به كل الماركات العالمية الشهيرة، بالإضافة إلي الأجواء الترفيهية به، المتمثلة في الشلال الداخلي، النافورة الراقصة، مدينة الملاهي المسقوفة إلخ.

نافورة دبي الراقصة

النافورة دبي

تقع النافورة خارج أبواب دبي مول، وبالقرب أيضاً من برج خليفة، تعتبر أكبر نافورة راقصة في العالم، حيث تقوم بنفث الماء علي إرتفاع 150 متراً في الهواء، وذلك بالتزامن مع أجمل النغمات والموسيقي المأخوذة من جميع أنحاء العالم,

نخلة جميرا

نخلة جميرا

أكبر جزيرة إصطناعية في العالم، تتخذ شكل النخلة، فهي مفخرة دبي، فهي تجسيد للإعجاز البشري دون منازع، يطل عليها عدد كبير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، ولكن أبرزها فندق أتلانتس، النخلة الفخم، الوصول إليها سهل جداً عن طريق الترام البري.

خور دبي

خور دبي

يقسم الخور مدينة دبي إلي نصفين، فيه يمكنك الإستمتاع برحلة بالقوارب عبر المياه، في مقابل درهم إمراتياً واحداً، رحلة رخيصة لكن متعتها عظيمة، في الخور سوف تجده يحتضن الكثير من المعالم الهامة كمتحف دبي، الأسواق المختلفة كسوق الذهب والتوابل والأقمشة.

مرسي دبي

ميناء دبي

هناك الممشي في أكبر مرسي في العالم، الذي وانت تسير عليه، يمكنك الإستمتاع برؤية أطول الأبنية في العالم، أو الخروج في رحلة بحرية في يخت، من نادي مرسي دبي لليخوت.

اكواريوم دبي

اكواريوم دبي

اكبر حوض مائي في العالم، يحتوي علي أكثر من خمسة وستين حيوان بحري، فأنت تسير داخله والكائنات تسبح بجوارك وأعلاك، سوف تشاهد القروش والأنقليس وأندر الكائنات كالسلحفاة إلخ.

سكي دبي

سكي دبي

تجربة رائعة، كأنك سافرت لأحد القطبين، سوف يمكنك اللعب مع البطاريق، والتزحلق علي المنحدرات الثلجية.

بإختصار دبي تستحق أن تكون محل إعجاب العالم أجمع، فقد إستطاعت تلك المدينة الرائعة، أن تحقق كافة أوجه الإعجاز الإنساني، بإبتكار معالم سياحية لا يوجد مثيل لها في العالم، جعلتها تسحب البساط من أشهر المدن السياحية الاوروبية، ولم لا دبي أصبحت الان أيقونة السياحة العربية والعالمية بلا منازع.

دبي

ملاهي للاطفال دبي

نخلة جميرا

فندق اتلانتس جميرا

الملاهي المائية في دبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *