التخطي إلى المحتوى

يستهل المنتخب البرازيلي مشواره ببطولة كأس العالم روسيا مساء يوم الأحد حين يواجه منتخب سويسرا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

منتخب السامبا يٌمني النفس بالفوز على منتخب سويسرا من أجل حصد نقاط الفوز من هذه المباراة، ومن ثم الاقتراب من حسم التأهل لدور الستة عشر مبكراً، ويعول المنتخب البرازيلي على خدمات كل من: نيمار نجم باريس سان جيرمان، وفيرمينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، ومارسيلو نجم ريال مدريد الإسباني.

طموحات المنتخب البرازيلي لن تتوقف عند التأهل لدور الستة عشر فقط، فالفريق يسعى لأن يكون أحد المتأهلين لنهائي البطولة، ومن ثم الفوز بها.

المنتخب البرازيلي في آخر مشاركاته بالمونديال تلقى خسارة مٌذلة على يد ألمانيا في المباراة التي تمكن فيها الألمان من الفوز على البرازيل في عقر دارهم بسبعة أهداف لهدف، وسط حالة من الذهول انتابت كل الجماهير البرازيلية الحاضرة في المدرجات في هذه المباراة.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

ومن المقرر أن تُقام مباراة البرازيل وسويسرا في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الخامسة في مونديال روسيا على ملعب ستاد روستوف أرينا مساء يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا

وسيتم نقل أحداث مباراة البرازيل وسويسرا على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 وقناة bein SPORTS MAX2، بالإضافة إلى أن قناة ZDF الألمانية ستقوم بنقل أحداث مباراة البرازيل ضد سويسرا على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *