التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية وأوروجواي ، توقيت مباراة السعودية وأوروجواي، كلمات يبحث عنها مشجعو المنتخب السعودي أو متابعي بطولة كأس العالم 2018 من جميع أنحاء العالم بشكل عام، حيث ستكون مباراة السعودية وأوروجواي محط أنظار الكثيرين، خاصة بعد هزيمة الأخضر بخماسية نظيفة أمام الدب الروسي، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة السعودية وأوروجواي ضمن  الجولة الثانية من المجموعة الأولى في مونديال 2018، كما سنتعرف أيضا على القنوات الناقلة للمباراة على الهواء مباشرة.

مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018

مباراة السعودية وأوروجواي يدخلها المنتخب الأخضر بعد أن خسر أمام المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية الأولى بنتيجة 5/0، وخلال مباراته أمام عملاق أمريكا الجنوبية سيسعى الأخضر لتصحيح مساره والفوز بالنقاط الثلاثة على الرغم من صعوبة الموقف، ولكن لا يوجد حل أخر سوى الفوز إذا أراد الأخضر  إستكمال فرصه للصعود إلى الدور الثاني من كأس العالم.

وكان المنتخب السعودي قد تأهل إلى بطولة كأس العالم  بعد أن جاء وصيفاً في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال برصيد 19 نقطة فقط  وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني الذي تصدر المجموعة برصيد 20 نقطة، ليتأهل المنتخب الأخضر برفقة اليابان للمشارمة في هذا المعترك الكروي العالمي.

موعد مباراة السعودية وأوروجواي - موعد مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء مباشرة.. مورينيو يسخر من المنتخب السعودي
موعد مباراة السعودية وأوروجواي

موعد مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018

أما عن توقيت مباراة السعودية أوروجواي في الجولة الثانية بكأس العالم 2018، فمن المقرر أن تقام يوم الأربعاء القادم الموافق 20 يونيو 2018 “6 شوال 1439″، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت السعودية، وذلك على استاد “روستوف أرينا”.

منتخب السعودية - موعد مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء مباشرة.. مورينيو يسخر من المنتخب السعودي
منتخب السعودية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي ان سبورت ماكس وأيضا قناة  TRT1 التركية مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب أوروجواي بدون تقطيع وبأعلى جودة للصوت والصورة.

بطاقة مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018

طرفي اللقاءالسعودية وأوروجواي
التاريخالأربعاء 20 يونيو
التوقيتالخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت السعودية
الملعبروستوف أرينا
الدورالجولة الثانية من المجموعة الأولى
القنوات الناقلةقنوات بي ان سبورت ماكس، قناة TRT1 التركية

عاد البرتغالي جوزيه مورينيو  المدير الفني لمانشستر يونايتد للسخرية والتقليل من المنتخب السعودي الشقيق، حيث أبدى مورنيو إستيائه من العرض الذي قدمه الأخضر أمام منتخب روسيا والذي هزم علي أثره بخماسية نظيفة، وأعرب مورينيو تخوفه من هزيمة المنتخب السعودي أمام منتخب أوروجواي بسداسية نظيفة.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية أمام أوروجواي

ومن المتوقع أن تبدأ السعودية مباراتها أمام أوروجواي بهذا التشكيل:

عبد الله المعيوف

منصور الحربي – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني
عبد الله عطيف

يحيى الشهري – تيسير الجاسم – سلمان الفرج – سالم الدوسري

فهد المولد

التشكيل المتوقع لمنتخب أوروجواي أمام السعودية

أما عن التشكيل المتوقع لمنتخب أوروجواي أمام السعودية، فهو كما يلي:

فيرناندو موسليرا

دييجو لاكسالت – دييجو جودين – خوسيه خيمينيز – جييرمو فاريلا

جيورجيان دي أراسكايتا – ماتياس فيتشينو – رودريجو بيتانكور – ناهيتان نانديز

لويس سواريز – إدينسون كافاني

تعرضت الطائرة التي تقل بعثة المنتخب السعودي لاحتراق في مروحة الجناح وذلك خلال هبوطها إلى مطار رستوف، بحسب ما نشره لاعبي الأخضر عبر موقع تويتر، وعبر حسابه الرسمي غرد المنتخب السعودي قائلا:”يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار “روستوف أون دون”، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم”.

بالصور لحظة وصول منتخب السعودية إلى مقر الإقامة بسلام

وصول بعثة منتخب السعودية - موعد مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء مباشرة.. مورينيو يسخر من المنتخب السعودي
وصول بعثة منتخب السعوديةموعد مباراة السعودية وأوروجواي - موعد مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء مباشرة.. مورينيو يسخر من المنتخب السعودي

 

وصل المنتخب السعودي في حفظ الله وأمنه إلي مقر الإقامة الخاص بهم أستعدادا لمواجهة منتخب أوروجواي غدا الأربعاء، بعدما خلعوا قلوب الجماهير السعودية والعربية بعد تعرض جناح الطائرة التي نقلتهم  للحرق.

تحديث: من المقرر أن تقام مباراة السعودية وأوروجواي غدا، وقد أجرى مننخب أوروجواي مرانه مغلقا استعدادا لخوض مباراته الثانية فى دور المجموعات أمام المنتخب السعودي، الذي خسر في أول مبارياته بخماسية من الدب الروسي، ويمكنك متابعة المباراة عبر تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة Bein Sport 2018 ، ومن هنا تستطيع معرفة طريقة ضبط تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة Bein sport 2018 على النايل سات وسهيل سات، مع أطيب الأماني بمشاهدة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *