التخطي إلى المحتوى

مباراة السنغال وبولندا، توقيت مباراة السنغال وبولندا، هما أهم الكلمات التي يبحث بها المصريين وجميع جنسيات القارة السمراء لمشاهدة أحد ممثلي القارة الأفريقية المنتخب السنغالي وماذا سيقدم في أولي مباريته في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث يتوقع أن تكون مباراة السنغال وبولندا قوية وممتعة بين كلا الفريقين، ونظرا لأهمية الحدث ننشر لكم موعد مباراة السنغال وبولندا في إطار مباريات المجموعة الثامنة من مونديال روسيا.

مباراة السنغال وبولندا في كأس العالم 2018

مباراة السنغال وبولندا هي المباراة الأولي التي تجمع بين المنتخب السنغالي والبولندي علي مر التاريخ، فلم يتقابل المنتخبين من قبل في أي بطولات قارية أو مباريات ودية، ويسعى كل فريق من خلال هذه المباراة لحصد الثلاث نقاط وتصدر مجموعته وتسطير التاريخ، ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب السنغالي المباراة بخطة متوازنة تجمع بين الهجوم والدفاع، علي أن يكثف هجومه بشكل تدريجي مع مرور الوقت.

أما المنتخب البولندي الذي توقع له بعض خبراء الكرة أن يكون الحصان الأسود لبطولة كأس العالم 2018، فمن المتوقع أن يبدأ المباراة بخطة هجومية باحثا عن الأنتصار الأول وتوجيه رسالة للجميع أنه لم يأتي إلى روسيا للتمثيل المشرف فقط.

1 192 - موعد مباراة السنغال وبولندا غدا الثلاثاء في كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء مباشرة
موعد مباراة السنغال وبولندا

موعد مباراة السنغال وبولندا في كأس العالم 2018

توقيت مباراة السنغال وبولندا في المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم سيكون في تمام الساعة الخامسة من مساء غدا الثلاثاء بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب سبارتاك.

1 194 - موعد مباراة السنغال وبولندا غدا الثلاثاء في كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء مباشرة
مباراة السنغال وبولندا

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبولندا في كأس العالم 2018

تذاع مباراة السنغال وبولندا عبر تردد قنوات بي إن سبورت ماكس الرياضية، وتذاع أيضا علي قناة trt 1 التركية، بأعلي جودة وبدون تقطيع.

بطاقة مباراة السنغال وبولندا في كأس العالم 2018

طرفي اللقاءالسنغال وبولندا
المناسبةكأس العالم
الجولةالأولي
المجموعةالثامنة
تاريخ المباراةالثلاثاء 19 يونيو
توقيت المباراةالخامسة بتوقيت القاهرة
القنوات الناقلةقنوات بي ان سبورت ماكس، قناة TRT1 التركية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *