التخطي إلى المحتوى

في ختام الجولة الثالثة والأخيرة من دوري مجموعات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وفي إطار منافسات المجموعة الثامنة يلتقي مساء اليوم الخميس منتخبا تونس وبنما في آخر مباريات الفريقين بكأس العالم بعد تأكد خروجهما.

المنتخب التونسي بقيادة نبيل معلول تلقى الخسارة في المواجهتين المقبلتين، وذلك حين واجه في المباراة الأولى المنتخب الإنجليزي وخسر بهدفين لهدف، ومن ثم تلقى الخسارة على يد المنتخب البلجيكي في ثاني مباريات نسور قرطاج بالمونديال بنتيجة 5-2، ليودع المنتخب التونسي مونديال روسيا مبكراً من الدور الأول.

الحال في منتخب بنما لم يكن أفضل من تونس على الإطلاق، منتخب بنما تلقى الخسارة هو الآخر في مباراتين الأولى كانت على يد المنتخب البلجيكي بثلاثية نظيفية، قبل أن يلتقى الهزيمة الثانية على يد المنتخب الإنجليزي بنتيجة 6-1.

تونس وبنما - موعد مباراة تونس وبنما اليوم الخميس كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
مباراة تونس وبنما اليوم الخميس كأس العالم 2018

موعد مباراة تونس وبنما

وسيتم بدء أحداث مباراة تونس أمام بنما مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس المحلي، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبنما

هذا ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة تونس وبنما مساء اليوم في كأس العالم 2018 على الهواء مباشرة، وبصوت المعلق عصام الشوالي من خلال شاشة قناة bein MAX1، وقناة bein SPORTS المفتوحة، بالإضافة إلى أن خليل البلوشي سيقوم بالتعليق على مباراة تونس اليوم من خلال قناة bein 4K.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *