التخطي إلى المحتوى

يدخل منتخب مصر الثلاثاء مواجهة جديدة أمام روسيا وسط محاولات الفراعنة للفوز على روسيا وإحياء أمالها فى كأس العالم، يدخل الفراعنة مباراة روسيا وهم فى المركز الثالث بدون أي رصيد من النقاط بينما يدخل الدب الروسي مباراة مصر مفعما بالأمل فى التأهل إلى دور ال 16 بعد الفوز على السعودية بخمسة أهداف فى الجولة الأولى.

موعد مباراة مصر وروسيا

من المرتقب أن تقام مباراة مصر وروسيا فى تمام الثامنة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، من المرتقب أن يقوم هيكتور كوبر بالدفع بمحمد صلاح بعدما فضل إراحته فى مباراة أوروجواي والتي انتهت بفوز أوروجواي بهدف دون رد فى مباراة أدى فيها المنتخب المصري أداء قوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا

من المرتقب ان تنقل قناة بي ان سبورت المفتوحة مباراة مصر وروسيا المقبلة فى الجولة الثانية من مباريات كأس العالم، من المرتقب أن يتم إسناد مباراة مصر وروسيا إلى المعلق علي محمد علي، يحاول المنتخب المصري تحقيق نقاط المباراة الثلاث للتمسك بحلم التأهل إلى دور ال 16 من كأس العالم.

كوبر يجهز محمد صلاح

من المنتظر أن يقوم هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري بإشراك محمد صلاح خاصة بعدما دخل صلاح التدريبات الجماعية وهو مايعني الدفع به فى المباراة القادمة أمام روسيا، كان كوبر قد اضطر للتغيير المفاجئ فى مباراة أوروجواي بعدما خرج طارق حامد مصابا ولكن الأشعة أثبتت قدرة حامد على أداء مباراة روسيا.

يسعى المنتخب المصري لتحقيق تقدم جديد فى مباراة روسيا خاصة وأن أداء مصر أمام أوروجواي يرشح أنها ستلعب مباراة قوية أمام روسيا فى الجولة الثانية من كأس العالم وسط مشاركة متوقعة من جانب محمد صلاح.

يسعى الفراعنة لمحاولة اقتناص فوز من روسيا وسط تطلع بقدرة محمد صلاح على المشاركة أساسيا مع منتخب مصر فى المواجهة القادمة.

يحاول كوبر فى مباراة روسيا الدفع بمحمد صلاح فى التشكيل الأساسي للمباراة كون محمد صلاح أحد أهم أعمدة المنتخب المصرى، تبدو مشاركة محمد صلاح مرتقبة فى مباراة روسيا القادمة خاصة وأن صلاح سيعود من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *