التخطي إلى المحتوى

ساعات وتبدأ مباراة مصر وروسيا فى الجولة الثانية من كأس العالم فى روسيا ضمن مباريات المجموعة الأولى، يبحث المنتخب المصري عن الفوز الأول والنقاط الثلاث على حساب مستضيف البطولة، يترقب الجمهور مشاركة محمد صلاح أساسيا اليوم فى مباراة روسيا خاصة بعد تعافيه تماما من الإصابة التي لحقت به.

موعد مباراة مصر وروسيا اليوم

من المرتقب أن تقام مباراة مصر وروسيا اليوم فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، كان هيكتور كوبر قد أكد على أهمية مشاركة محمد صلاح أساسيا فى مباراة روسيا اليوم مؤكدا على أهمية الفريق بالكامل اليوم، إلا أن كوبر عاد للتأكيد على صعوبة مباراة روسيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا اليوم

من المرتقب أن تنقل قناة بي ان سبورت المفتوحة مباراة مصر وروسيا على التردد المفتوح على النايل سات خاصة بعدما نقلت القناة مباراة مصر وأوروجواي فى الجولة الأولى من جولات كأس العالم، من المرتقب أن يقوم علي محمد علي بالتعليق على أحداث مباراة مصر وروسيا اليوم.

تخوف من قوة منتخب روسيا

كان منتخب روسيا قد نجح فى الفوز على السعودية بخمسة أهداف دون رد، وهى النتيجة التي يتخوف منها المصريين خاصة وأن منتخب روسيا يمتاز بالقوة والقدرة على بناء الهجمات المنظمة وإنهائها بأهداف وهو ماحدث أمام منتخب السعودية، إلا أن كوبر أكد على عمله على كل المشكلات التي جاءت فى مباراة أوروجواي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *