التخطي إلى المحتوى

يترقب مشجعي منتخب الفراعنة موعد مباراة مصر وروسيا القادمة في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2018 بعد الأداء المميز الذي ظهر به اللاعبين أمام أوروجواي، سنتعرف أيضا على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا التي تذيع الماتش مجانا على النايل سات.

يجدر الإشارة أن منتخب مصر خسر في أولى مبارياته أمام أوروجواي في الجولة الأولى من مونديال روسيا 2018 بهدف دون رد، وصمد دفاع المنتخب حتى الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني، وكاد المنتخب أن يحصد نقطة ثمينة أمام أحد المنتخبات القوية المرشحة للفوز بالبطولة.

ميعاد مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو والقنوات المفتوحة الناقلة الماتش

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” توقيت مباراة منتخب مصر وروسيا يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، أما عن القنوات المفتوحة الناقلة المجانية التي تذيع ماتش مصر وروسيا على النايل سات ستكون قناة بي إن سبورت المفتوحة فائقة الجودة على التردد التالي 12245 عمودي معدل الترميز 27500، بالإضافة إلى تردد القناة الثانية الأرضية، وقناة نايل سبورت الأرضية.

صرح المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر” أن المنتخب ظهر بمستوى جيد للغاية، وقدم أداء أكثر من رائع، وقال لقد أثبت حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي أنه أهل للثقة، واختيار مناسب بعد ظهوره الرائع وحصده لقب أفضل لاعب بالمباراة.

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر

أما عن فرصة مصر في التأهل لدور 16 في كأس العالم، أوضح كوبر أن مصر مازال لديها فرصة جيدة إذا استطعنا تخطي البلد المضيف روسيا، وقال فوز الدب الروسي على منتخب المملكة العربية السعودية بخمسة أهداف مقابل لا شئ، سيعطي ثقة للاعبي روسيا أمام الفراعنة، مما يجعل المباراة صعبة للغاية أمامنا، ولكن هناك احتمال كبير بعودة نجم ليفربول محمد صلاح إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة.

وأشار أن تواجد محمد صلاح سيمنحنا أفضلية في الهجمات المرتدة السريعة، والتي نعتمد عليها بصورة أساسية في معظم المباريات الرسمية، بالإضافة إلى منح الثقة لكل اللاعبين داخل الملعب، وأكد أن هناك إصرار وعزيمة من كافة اللاعبين لتخطي هذا الدور وتحقيق حلم المصريين في كأس العالم 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *