التخطي إلى المحتوى

صرحت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت بالكشف عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط لعام 2018 “نتائج البيام” بدءا من الغد الاثنين الموافق 18 جوان، وذلك عبر صفحتها الرسمية الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يبدأ إعلان نتائج البيام مع بدء الساعة الخامسة حسب التوقيت المحلي، على أن يتم توافرها عبر الموقع الإلكتروني لشهادة البيام التابع للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وبلغت نسبة نجاح الطلبة بتلك المرحلة إلى 56.88%، متمنية لجميع الطلاب بالتوفيق والآخرين بمستقبل أفضل.

نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2018 برقم التسجيل بالجزائر

نتابع مع جميع الطلاب بالجزائر كيفية معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط فور انتهاء وزارة التربية الوطنية من رفعه إلكترونيا ثم إتاحته عبر بوابتها الرسمية، حيث اتجهت أنظار الطلاب وجميع الأسر لاستخراج نتائج البيام خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تصريحات الوزيرة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، حتى يتابع الجميع ميعاد الاستعلام عنها.

وذكرت وزارة التربية الوطنية بأن الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 بعد تفعيل الموقع الخاص بظهورها في الموعد المحدد لها، وذلك بعد أن تمكنت من تصحيح أكثر من 600 ألف دفتر للطلاب منذ انتهاء الامتحانات في 30 جوان الماضي، وقامت الوزارة بأعمالها دون تأخير بالرغم من حلول إجازة عيد الفطر المبارك خلال تلك الفترة المقرر لها الانتهاء منها، ونقدم كل الشكر للعاملين القائمين على هذا العمل الذي اكتمل في ساعاته المحددة.

وزارة التربية الوطنية نتائج البيام 2018

هناك آلاف الطلاب يبحثون عن الموقع الإلكتروني المتخصص في نشر نتائج البيام، ونتيح لكم هذا الموقع الرسمي لكشف نقاط شهادة التعليم المتوسط فور إتاحته عبر صفحته المعتمدة، ويكون موعد نشرها في وقت موحد على جميع الولايات الجزائرية من سطيف، بجاية، الجلفة، سكيكدة، بشار، جيجل، سعيدة، البليدة، أم البواقي، وهران، ورقلة، عنابة، المدية، تلمسان، باتنة، الشلف، أدرار، قسنطينة، المسيلة.

ابدأ الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر الرابط التالي http://bem.onec.dz، بإدخال رقم التسجيل غدا الساعة 17:00 بتوقيت مدينتك، وتابع لاستظهار العلامات بجميع المواد الدراسية المقررة، ونستقبل تعليقات الطلاب للاستفسار عن نتائج البيام 2018 برقم التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *