التخطي إلى المحتوى

تائج الدبلومات الفنية 2018 ورابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية نظام 3 و 5 سنوات نقدمه لكم من موقع مكسولجى، حيث انتهى طلاب الدبلومات الفنية “الزراعي والصناعي والتجاري” من آداء امتحانات آخر العام “الدور الأول” في جميع المحافظات، وينتظر الجميع الآن الإعلان عن النتيجة من خلال البوابة المصرية للتعليم الفني.

هذا ولا تزال عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية مستمرة حتى الآن، بحيث سيتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح مباشرة، ويمكنكم بعدها الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس عبر البوابة المصرية للتعليم الفني، وذلك من خلال الروابط التي سنقوم بتوفيرها لكم في هذا المقال.

نتائج الدبلومات الفنية 2018

انتهت امتحانات الدبلومات الفنية في يوم 31 مايو السابق، وذلك بعد استمرار الامتحانات لمدة 13 يوم، حيث بدأت يوم 19 مايو، بعدها بدأت أعمال تصحيح الامتحانات في الكنترولات، ورصد وتجميع الدرجات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة مباشرة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة مباشرة من خلال رابط البوابة المصرية للتعليم الفني الذي سنقوم بتوفيرها لكم خلال هذا المقال.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2018

أعزائي طالبة وطالبات الدبلومات الفنية، يمكنكم الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية فور ظهورها من خلال:

حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج فور رفعها على الموقع مباشرة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات، ويكون هذا برقم جلوس الطالب، وذلك من خلال تسجيل الدخول وكذلك ملء البيانات الخاصة بالطالب والمطلوبة خلال محاولة الاستعلام عن النتائج.

من المتوقع أن تستمر أعمال تصحيح أوراق امتحانات الدبلومات الفنية لمدة أسبوع واحد على الأقل، هذا وسيتم الإعلان عن النتيجة مباشرة فور الانتهاء من أعمال التصحيح، وحتى يتم الإعلان عن النتيجة، سنقوم بتقديم متابعة مستمرة لكم بخصوص أخبار النتيجة من خلال هذا المقال، تابعونا.

النتيجة من المتوقع أن يتم رفعها عبر البوابة المصرية للتعليم الفني من بعد عيد الفطر المبارك، وذلك نظرًا لأن الفترة المتوقع استمرار عمليات التصحيح خلالها هي 3 أسابيع.

أعزائي طلبة وطالبات الدبلومات الفنية، يمكنكم متابعة جميع أخبار النتائج وكذلك موعد ظهورها من خلال هذا المقال، حيث سنقوم بتوفير كل ما يتعلق بالنتائج، من خلال المتابعة المستمرة والتحديثات التي سنضيفها لهذا المقال، تابعونا.

يمكنكم أعزائي طلبة وطالبات الدبلومات الفنية التأكد من أرقام الجلوس الخاصة بكم للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها من خلال الدخول على رابط البوابة المصرية للتعليم الفني.

إقترب موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية كثيرًا، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال أيام قليلة، بحيث يمكنكم الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب عبر بوابة التعليم الفني.

هذا ولازلنا في انتظار الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية، حيث تشهد الفترة الحالية عملية استمرار عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتائج برقم الجلوس، وسنتابع معكم من خلال هذا المقال كل ما هو جديد بخصوص النتائج، تابعونا.

لم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد ظهور النتيجة، حيث انتهت عمليات التصحيح لأوراق امتحانات الطلاب، ولكن النتيجة لا تزال في المراجعة النهائية والتي لم تنتهي بعد، وسيتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من مراجعتها، تابعونا.

هذا وذكرت المصادر أن الشئون القانونية قد قامت بتطبيق قانون الحرمان على 25 حالة من حالات الغش، وأشارت المصادر إلى توجيهات وزير التربية والتعليم، والذي شدد على ضرورة تطبيق القانون على جميع الحالات والحفاظ على مبدأ المساواة خلال عمليات التصحيح.

قريبًا سيتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع التعليم الفني، تابعونا لمعرفة المزيد.

موعد ظهور النتيجة سيكون غدًا الخميس، وفقا للتصريحات التي وردت إلينا عن مجموعة من المصادر، والتي ذكرت أن النتيجة سيتم اعتمادها والإعلان عنها غدًا، هذا ونوفر لكم من خلال هذا المقال متابعة مستمرة لكل ما هو جديد بخصوص موعد ظهور النتيجة والإعلان عنها.

يمكنكم أيضًا الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية  2018 من خلال ترك تعليق على هذ المقال برقم جلوس الطالب واسم الشعبة التابع لها، وسنقوم بتوفير النتيجة لكم فور ظهورها مباشرة.

استعلام نتائج الدبلومات الفنية 2018

استعلام نتائج الدبلومات الفنية 2018 يكون من خلال الدخول على رابط نتائج الدبلومات الفنية 2018، والاستعلام يكون باسم الشعبة ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

يمكنكم أيضًا استعلام نتائج الدبلومات الفنية 2018 من خلال ترك تعليق على هذا المقال، برقم جلوس الطالب واسم التصنيف “تجاري أو صناعي أو زراعي” وسنقوم بتوفير النتيجة في أقرب وقت.

و حققت نسبة نجاح طلاب الدبلومات الفنية هذا العام ارتفاع في نسبة النجاح بقيمة 5%، هذا بالمقارنة بنسبة النجاح التي حققها الطلاب في العام الماضي، هذا وفقا لما ورد إلينا من تصريحات صادرة عن مجموعة من المصادر المعنية.

تابع معنا نتائج الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس عبر رابط بوابة التعليم الفني.

نتائج الدبلومات الفنية 2018 متاحة الآن، حيث ظهرت النتائج ويمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس واسم الشعبة التابع لها، ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *