التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس في كافة محافظات الجمهورية عبر موقع بوابة التعليم الفني، حيث يترقب الطلاب اعتماد النتائج في غضون ساعات قليلة بكافة الأقسام مثل الصناعي أو الفندقي أو التمريض أو التجاري أو الزراعي، ومن خلال تلك المقالة سوف ننشر لكم نتائج الاختبارات ودرجات المواد الدراسية بالكامل عبر الأنترنت.

ينتاب الطلبة والطالبات في هذه الأثناء حالة من الانتظار والترقب، حيث تستمر الآن كافة أعمال تصحيح أوراق الإجابة بالكنترول وإضافة الدرجات الخاصة بجميع المواد المختلفة، وذلك بعد أن تمكن الطلاب من تأدية امتحانات أخر العام والانتهاء منها على أكمل وجه يوم الخميس 31 من شهر مايو الماضي بعد أن استمرت الاختبارات 13 يوم في كافة محافظات الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

أكد الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني أن الاختبارات جاءت في مستوى الطالب المتوسط مؤكداً عدم وجود شكاوي خاصة بصعوبة الامتحانات من الطلاب، كما تم التأكيد إن الإعلان الرسمي عن أسماء الأوائل بجميع الشعب ونسب النجاح سيكون عقب الانتهاء من كافة أعمال تصحيح الأوراق من خلال لإقامة حفل تكريم خاص بهم مع دعوة أولياء أمور تلك الطلاب.

الدبلومات الفنية 2018 - نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بالاسم ورقم الجلوس رابط موقع بوابة التعليم الفني للحصول على نتائج امتحانات الدور الأول
الدبلومات الفنية 2018

موقع بوابة التعليم الفني

سيكون بإمكانك الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2018 عن طريق الدخول على رابط موقع بوابة التعليم الفني من هنا والحصول عليها باستخدام رقم جلوس الطالب، وذلك سيكون فور اعتمادها رسمياً عبر الأنترنت خلال فترة وشيكة.

حسب مصادر من وزارة التربية والتعليم الفني، فإن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول سيتم إعلانها أواخر شهر يونيو الجاري أو مطلع يوليو المقبل، وسيتم معرفتها باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب.

عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك سيتم الإعلان رسمياً عبر الأنترنت من موقع وزارة التعليم الفني عن نتائج اختبارات الطلاب للدبلومات الفنية عن طريق إدخال أرقام الجلوس والاسم ايضاً.

بدأت أجازة عيد الفطر المبارك، ويترقب الطلاب انتهاء الأجازة، وذلك من أجل الإعلان الرسمي عن نتائج الدبلومات الفنية بالاسم ورقم جلوس الطالب عبر الموقع الإلكتروني المتوفر بالأعلى.

أنتهى عيد الفطر المبارك بالفعل، ويترقب الطلاب في هذه الأثناء اعتماد نتائج امتحانات الدور الاول صناعي وزراعي وتجاري من الموقع الرسمي، وسننوه عن ذلك فور الإعلان عنها.

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نتيحة الدبلومات الفنية ستظهر خلال الفترة بين 30 يونيو و 5 يوليو، وقال محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى أن أحد مشاكل التعليم الفني هي الصورة الذهنية السيئة لدى الأسرة المصرية، رغم أنه صناعة لها دوراً مهماً.

كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية ستكون متاحة نهاية الأسبوع المقبل، ويتم إعلانها عبر بوابة التعليم الفني قبل نهاية شهر يونيو الحالي.

في هذه اللحظات يترقب كافة طلاب الدبلومات الفنية بجميع أقسامها، صناعي وتجاري وزراعي وفندقي وغيرهم، الإعلان الرسمي عن نتائج اختبارات الدور الأول بالاسم ورقم جلوس الطالب.

أكد مصدر بوزارة التعليم الفني إن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الخاصة بالطلاب سيتم إعلانها نهاية الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن تم الانتهاء بشكل كامل من أعمال تصحيح الأوراق ورصد درجات المواد الدراسية.

وانتهت أعمال تصحيح أوراق طلبة وطالبات الدبلومات الفنية منذ ساعات، ويبدأ حالياً رصد الدرجات ومراجعتها تمهيداً لرفع النتائج عبر بوابة التعليم الفني.

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نسب النجاح العامة للدبلومات الفنية هذا العام تفوق نسب العام الماضي.

يسيطر على طلاب الدبلومات الفنية بجميع المحافظات حالة من التوتر والترقب بإنتظار الإعلان الرسمي عن نتائج الاختبارات الذي من المفترض أن يكون خلال أيام قليلة.

إذا كان لديك عزيزي الطالب أي استفسار فيما يخص صدور نتائج الامتحانات الخاصة بالدبلومات الفنية يمكنك كتابته في التعليقات وسنقوم بالإجابة عليك في القريب العاجل بمشيئة الله.

في غضون الساعات المقبلة سيتم إضافة نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2018 الدور الاول جميع الشعب على الأنترنت، وفور الإعلان عنها بشكل رسمي سننشرها لك لتستطيع عزيزي الطالب معرفتها برقم جلوسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *