التخطي إلى المحتوى

نقدم لمتابعي موقع مكسولجى نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017-2018 في مختلف محافظات الجمهورية، حيث ينقسم طلبة الدبلومات الفنية إلى عدد كبير من التخصصات المختلفة مثل “الدبلومات التجارية”، “الدبلومات الصناعية”، “الدبلومات الزراعية” و”الدبلومات الفندقية” وغيرهم من التخصصات.

وينتظر جميع طلبة الدبلومات الفنية اعتماد النتيجة وإعلانها، بعدما انتهوا من إجراء الامتحانات يوم 31-5-2018 حيث استمرت مدة الامتحانات ما يقارب الأسبوعين.

وتستمر الآن أعمال تصحيح ورق الإجابات بالكنترولات الخاصة وإعادة رصد الدرجات للتأكد من عدم وجود أي خطأ، ومن المتوقع أن تكون نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام أعلى من العام الماضي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 - نتيجة الدبلومات الفنية 2018.. وكيفية الاستعلام عنها
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

هذا وأشارت مصادر من وزارة التعليم الفني أنه إلى الآن لم يتم تحديد موعد نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017-2018، لكن من المقرر أن تكون في نهاية الأسبوع الحالي، وأن المؤشرات الأولية للنتائج تبين ارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن العام الماضي.

هذا وعند ظهور النتيجة، يمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني من هنا.

هذا ويمكن ترك أرقام الجلوس في التعليقات على المقال وسوف يتم الرد بالنتيجة فور الإعلان عنها.

بوابة التعليم الفني - نتيجة الدبلومات الفنية 2018.. وكيفية الاستعلام عنها
بوابة التعليم الفني

نتيجة الثانوي الفني 2018

هذا وقالت مصادر من داخل وزارة التعليم الفني أنه تم تطبيق القانون على بعض الحالات التي تم رصدها بارتكابها مخالفات أثناء سير الامتحانات، والتي وصلت إلى تقريبا 100 حالة.

حيث تم حرمان وإلغاء الامتحان لقرابة 25 طالب بالإضافة إلى حوالي 12 حالة حيازة تليفون محمول داخل اللجنة، و10 حالات تمزيق لورقة الأسئلة و50 حالة مخالفات أخرى.

هذا وننوه السادة المتابعين أنه يمكن ترك أرقام الجلوس في التعليقات وسوف نقوم بالرد بالنتيجة فور إعلان وزارة التعليم الفني النتيجة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *