التخطي إلى المحتوى

في قمة منافسات المجموعة السابعة والأخيرة من دور ال32 من بطولة كأس العالم روسيا 2018 يلتقي مساء اليوم الخميس منتخبا إنجلترا وبلجيكا في مباراة ستكون هي الأقوى في هذه المجموعة.

المنتخبان البلجيكي والإنجليزي تمكنا من حجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر منذ الجولة الثانية، الأسود الثلاث، والشياطين الحمر استطاعا أن يفوزا في أول مباراتين لهما بكأس العالم، ليحصد كل فريق على 6 نقاط، وضعتهما في قمة المجموعة.

المنتخب الإنجليزي تمكن من الفوز على المنتخب التونسي بهدفين لهدف في أول مباراة له بالمونديال، بعدها فاز على منتخب بنما بنتيجة 6-1، في مباراة كان يقودها تحكيمياً الحكم المصري جهاد جريشة.

أما المنتخب البلجيكي فقد فاز هو الآخر في المباراتين الماضيتين، الشياطين الحمر بدأوا المونديال بالفوز على بنما بثلاثية نظيفة، بعدها فازوا على منتخب تونس بخمسة أهداف لهدف.

ويمتلك كلا الفريقين هدافي مونديال 2018 حتى الآن، وهما هاري كين برصيد 5 أهداف، ولوكاكو الذي استطاع أن يسجل أربعة أهداف في المباراتين الماضيتين.

موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة إنجلترا ضد بلجيكا مساء اليوم الخميس في إطار منافسات المجموعة السابعة من دوري مجموعات مونديال روسيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وبلجيكا

وسيتم نقل أحداث مباراة بلجيكا أمام إنجلترا أمسية اليوم الخميس من خلال شاشة قناة bein MAX2 بتعليق حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا

بدأت قبل قليل أحداث مباراة إنجلترا وبلجيكا على صدارة المجموعة السابعة، حيث سيواجه المنتخب صاحب المركز الأول المنتخب الياباني، فيما سيلعب المنتخب صاحب المركز الثاني أمام كولومبيا.

ومع حلول الدقيقة 50 استطاع اللاعب عدنان يانوزاي أن يسجل أول أهداف المباراة، لتصبح النتيجة تقدم منتخب بلجيكا بهدف دون رد.

انتهت مباراة بلجيكا وإنجلترا بفوز المنتخب البلجيكي بهدف دون رد، ليتأهل المنتخب البلجيكي كأول المجموعة السابعة ويواجه المنتخب الياباني، ويتأهل المنتخب الإنجليزي كثاني للمجموعة ويواجه منتخب كولومبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *