التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم إلى أرضية ملعب ستاد نيجتي نوفجورود بروسيا، حيث ستقام مباراة الأرجنتين وكرواتيا مساء يوم الخميس في قمة مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بمونديال روسيا 2018.

المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي تعادل إيجابيا بهدف لمثله في المباراة الأولى له بمونديال روسيا أمام منتخب آيسلندا، حيث لم يفلح ميسي ورفاقه في تحقيق الفوز على المنتخب الآيسلندي في أول مشاركة له بالمونديال.

تعادل منتخب بلاد الفضة صاحب المركز الثاني في النسخة الماضية من المونديال في المباراة الماضية قد يودي بالمنتخب الأرجنتيني خارج البطولة، حال تعثر راقصو التانجو أمام كرواتيا في مباراتهم التي ستقام مساء يوم الخميس.

على الجانب الآخر يدخل هذه المباراة المنتخب الكرواتي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على نيجيريا في المباراة الماضية، الفريق الذي يضم كل من نجمي ريال مدريد وبرشلونة لوكا مودريتش، وراكيتيتش يطمحون في ضمان التأهل عن هذه المجموعة مبكراً، فالفوز على الأرجنتين يٌعني ضمان المنتخب الكرواتي التأهل لدور الستة عشر من البطولة.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا

وبخصوص موعد إقامة لقاء الأرجنتين وكرواتيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من مونديال روسيا 2018، فمن المقرر أن تبدأ أحداث هذه المباراة سهرة الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا فسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة بصوت رؤوف بن خليف من خلال قناة bein MAX1، كما أن المباراة سيتم نقلها من خلال شاشة قناة bein MAX2 بصوت على محمد علي، بالإضافة إلى أن خليل البلوشي سيعلق على مباراة الأرجنتين القادمة في كأس العالم من خلال قناة Bein 4K، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة TRT  SPORTS.

تشكيل الأرجنتين لمباراة اليوم

أعلن سامبولي المدير الفني لمنتخب بلاد الفضة عن تشكيل فريقه الذي سيستهل به مباراة الليلة أمام كرواتيا، ودفع سامبولي بميسي وأجويرو من البداية في الخط الهجومي، فيما فضل وضع دي ماريا على مقاعد البدلاء، ليأتي التشكيل الرسمي لمنتخب الأرجنتين على النحو التالي:

حراسة المرمي : كاباييرو.

خط الدفاع : تاجلافيكو ، اوتامندي ، ميركادو ، اكونيا.

خط الوسط : سالفيو ، ماسكيرانو ، اينزو بيريز ، ميزا

خط الهجوم : ميسي ، أجويرو.

نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2018، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *