التخطي إلى المحتوى

نعرض عليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا مجانا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 في مباريات كأس العالم، حيث يأتي موعد مشاهدة مباراة مصر وروسيا اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، والتي تعرف كذلك إجراء مباراة السعودية وأوروجواي يوم غد الأربعاء، كما سنقدم لكم توقيت انطلاق مباراة المنتخب المصري والمنتخب الروسي والقناة المجانية المفتوحة الناقلة للمباراة مباشرة، وهي المباراة الثانية لمنتخب الساجدين في مباريات مونديال روسيا، وكانت المواجهة الأولى انتهت بهزيمة المنتخب المصري بنتيجة هدف دون رد ضد منتخب الأوروغواي وجاء ذلك الهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

موعد مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء

جاء موعد مباراة مصر ضد روسيا في المباراة الثانية، ليكون اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 الجاري، وستجرى المواجهة على أرضية ملعب كريستوفسكي، أما توقيت مشاهدة مباراة روسيا ومصر اليوم، سيكون ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

المنطقةالتوقيت
غرينتش ولندن18.00
تونس والمغرب والجزائر19.00
مصر والسودان وليبيا20.00
الدوحة ومكة المكرمة وبغداد ودمشق21.00
الإمارات وعمان22.00

ترتيب مجموعة مصر

وبعد انتهاء نتيجة المباراة الماضية بهزيمة مصر بهدف دون رد، تواجد بذلك منتخب مصر في المركز الثالث من المجموعة دون نقاط، فما تصدر المنتخب الأوروجواي المجموعة بجانب مستضيف البطولة المنتخب الروسي الذي ينفرد بالمركز الأول بفارق الأهداف، أما المركز الأخير من المجموعة يتواجد من خلاله المنتخب العربي الأخر الأخضر السعودي دون نقاط.

حظوظ تأهل مصر إلى الدور الثاني من كأس العالم

مما يجعل موعد مشاهدة مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 في مباريات الجولة الثانية من المجموعة هي الفرصة الأخيرة للمنتخب الوطني المصري من أجل الحفاظ على أماله في المنافسة على التأهل إلى الدور الثاني من البطولة العالمية، حيث يجب على زملاء محمد صلاح الخروج من المواجهة بنتيجة الفوز من أجل حصد النقاط الكاملة والبقاء في المنافسة.

أما بخصوص نتيجة تعادل المنتخب المصري لا تخرجه من البطولة رسميا لكن ستجعل أمر التأهل أصعب بكثير وستدخل المنتخب في العديد من الحسابات الضيقة، أما في حالة هزيمة مصر اليوم لا قدر الله سيكون خارج  المنافسة على التأهل خصوصا في حالة فوز الأوروغواي على المنتخب السعودي في المباراة الثانية من المجموعة، مما يجعل الحل الوحيد للفراعة الأنسب هو الفوز على روسيا.

ومن الجهة المقابلة يدخل المنتخب الروسي موعد مباراة مصر اليوم الثلاثاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبيرة في الجولة الماضية بخمسة أهداف دون رد على المنتخب السعودي، مما يجعله يدخل لقاء مصر الثلاثاء بدون ضغط كبير خصوصا انه سوف يخوض المباراة بشعار تحقيق الفوز أو التعادل.

وفي حالة تمكن من خطف نقطة واحدة من منتخب الفراعنة اليوم سيكون قد اقتراب بشكل كبير من التأهل إلى الدور المقبل، خصوصا انه قد يكون حرم احد المنافسين له على الصعود من نقطتين، أما في حالة فوز روسيا على مصر  يكون ضمن بشكل رسمي التأهل إلي الدور الثاني من كاس العالم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا مجانا

من المنتظر أن يكون تردد قناة بي إن سبورت أش دي المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي سهيل سات، من بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وروسيا، خصوصا أن قناة بي إن سبورت  أعلنت أنها ستعرض 22 مباراة من مونديال روسيا مجانا على قناة HD المفتوحة من بينها مباريات المنتخبات العربية وسنقدم لكم كل جديد في الموضوع.

ومن بين القنوات المفتوحة التي ستعرض لقاء مصر مجانا، قناة ZDF الألمانية المفتوحة التي تعرض قنواتها كل مباريات مونديال روسيا مجانا عبر القمر الصناعي أسترا، ودائما مع عرض القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وروسيا، حيث ستتواجد أيضا قناة أدمان أذربيدجان على القمر الصناعي أوروبا ستار.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر

في هذه الفقرة سنتابع معكم جميع تردادات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر مجانا اليوم الثلاثاء ضد المنتخب الروسي في لقاء تحديد المصير والأمل الأخير.

القناةالترددالقمر الصناعي
بي إن سبورت HD12476 أو التردد 12245النايل سات
بي إن سبورت HD11566سهيل سات
قناة ZDF11362استرا
إدمان اربيذجان11175أوربا ستار

أما القناة الناقلة لمباراة المنتخب الروسي والمنتخب المصري المشفرة ستكون هي قناة بي إن سبورت MAX HD1 .وقناة MAX 2، وسيتواجد في التعليق على أحداث المباراة ثلاثة معلقين وهما أولا المعلق علي محمد علي والمعلق عصام الشوالي، بجانب المعلق الأخر الكابتين محمد الكوليني.1 38 - نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم في كاس العالم.. هزيمة المنتخب المصري الثانية2 13 - نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم في كاس العالم.. هزيمة المنتخب المصري الثانية3 11 - نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم في كاس العالم.. هزيمة المنتخب المصري الثانية

4 7 - نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم في كاس العالم.. هزيمة المنتخب المصري الثانية

وفي أخبار المنتخب المصري انهي المنتخب المصري الحصة التدربية الأخيرة له امس قبل مباراة روسيا اليوم الثلاثاء، كما تما إجراء المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة، والذي أكد فيه الحارس عصام الحضري أن المنتخب المصري لديه هدف في كاس العالم 2018 بروسيا سيبحث الجميع على تحقيقه، وفي مباراة اليوم سندخل المباراة من أجل تحقيق نتيجة الفوز والحفاظ على الأمل في التأهل إلى الدور القادم من المونديال.

6 2 - نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم في كاس العالم.. هزيمة المنتخب المصري الثانية

وفي الأخير أضاف أنه كل اللاعبين والطاقم الفني يأمل في مشاركة النجم الكبير محمد صلاح في مباراة اليوم ، وأكد أنه سيكون له دور كبير في مباراة اليوم بجانب باقي لاعبي المنتخب.

وفي أخبار محمد “صلاح اليوم، حيث أعلنت قناة بي إن سبورت الإخبارية في النشرة الأخيرة ليوم لإثنين، أن النجم المصري محمد صلاح يسارع الزمن من أجل التواجد بمواجهة اليوم بين الفراعنة والمنتخب الروسي في الجولة الثانية.

تحديث جديد للموضوع: تما الإعلان أنه سيتواجد نحم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في تشكيلة مصر اليوم، وفي نفس الوقت من المتوقع  أن يدخل المدرب هيكتور كوبر بنفس تشكيلة المباراة الماضية ب إستثناء مشاركة صلاح اليوم.

نتيجة المباراة

انتهت نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم بهزيمة المنتخب المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف مع أصحاب الأرض، ليكون المنتخب الروسي أول المتأهلين إلى الدور الثاني من كاس العالم 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *