التخطي إلى المحتوى

يبدأ موقع يلا شوت البث المباشر لمباريات كأس العالم 2018 بداية من 14 يونيو، ويمكنك مشاهدة مباراة السعودية وروسيا مباشر عبر عدد من القنوات على اليوتيوب، وسيتم توفيرها هنا في الموضوع قبل بداية اللقاء بدقائق معدودة.

وسيكون هناك العديد من الروابط الاحتياطية في حالة توقف البث،سيتم إذاعة مباراة روسيا والسعودية بث مباشر في تمام الساعة 5 عصرا بتوقيت مصر، الساعة 6 مساءا بتوقيت السعوديةـ، وكان قد أعلن ناصر الخليفي رئيس شبكة قنوات بين سبورت القطرية، أنه تقرر بث بعض المباريات من كأس العالم المقام في روسيا 2018، أولها لقاء الافتتاح روسيا ضد السعودية مجانا على التردد المفتوح على كلا القمرين المصري نايل سات والقطري سهيل.

موقع يلا شوت الجديد بث مباشر لمباراة السعودية وروسيا اليوم بدون تقطيع

وسيقوم يلا شوت بث مباشر مباراة السعودية وروسيا اليوم بدون تقطيع حصري، وليست هذه المباراة فقط على يلا شوت جوال الجديد، بل كل المباريات، حيث يذيع لقاء الأوروجواي ضد مصر يوم 15 يونيو الساعة الثانية ظهرا، وأيضا لقاء البرتغال ضد المغرب.

وكانت قد أعلن موقع إسرائيل بالعربية على صفحتها الرسمية على فيسبوك، عزمها نقل مباريات بطولة كأس العالم بالمجان وبتعليق عربي لكل الدور المجاورة لدولة الاحتلال الصهيوني سواء مصر أو الأردن أو لبنان وذلك من خلال تردد قناة مكان الإسرائيلية على القمر أموس.

بينما يذيع موقع يلا شوت بث مباشر بدون تقطيع مباراة السعودية وروسيا نقلا عن بي إن سبورت وبتعليق عربي، وهناك بعض المواقع الأخرى التي قمنا بنشرها مثل كورة لايف، أو كورة أون لاين، أو موقع الأسطورة، حيث يتم أيضا بث لأغلب المباريات مجانا على شبكة الإنترنت، كما يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة السعودية وروسيا خلال موقع بين سبورت كونكت مجانا.

ويحيي حفل افتتاح كأس العالم عدد من نجوم الغناء والموسيقى، وسيتواجد النجم رونالدو لتقديم الحدث الكروي، أمام 80 ألف مشجع كروي بملعب لوجنيكي الروسي.

رابط السعودية وروسيا مباشر يلا شوت

سيتم تحديث رابط مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر يلا شوت الجديد بدون تقطيع جوال وكومبيوتر بعدة جودات سواء عادية أو فائقة الجودة قبل انطلاق البث مباشرة، معاك يالأخضر بالمونديال.

شارك المقال على كل شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، جوجل بلس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *